الاثنين، 29 أغسطس 2016

تعرّف علي حظك اليوم الثلاثاء 30ــ 8ــ 2016

6:39 م
حظك اليوم مع برج الحمل الثلاثاء 30-8-2016 .. عزيزي مولود برج الحمل الأيام القادمة تجلب لك الحظ في العمل فكن مستيقظا لكل ما تقوم بفعله حتي تتجنب الأخطاء
الفلك يحذرك عزيزي مولود برج الحمل من أقرب الناس لأنهم يسعون لإسقاطك، التسرع في اتخاذ القرار يدمر لك حياتك فأحذر وكن دائبو.
 


حظك اليوم مع برج الثور.. عزيزي مولود برج الثور العند يجعلك تخسر كل الأشخاص، ولذلك توخي الحذر والتزم الهدوء.
الفلك يبشرك أنك ستحصل علي كل ما ترغب في الأيام القادمة، ولكن بعد التأني، القلب أو الحب بالنسبة لك هو الحياة، ولذلك حافظ علي شريكك حتي لا يطير منك ، المستقبل والأسرة هم الحياة بالنسبة لك، ولذلك تجنب الشجار الدائم.

 

حظك اليوم مع برج الجوزاء .. عزيزي مولود برج الجوزاء الفلك يبشرك بالخير الكبير القادم خلال الأيام المقبلة، فستتعرف علي شخص سيفتح لك جميع الأبواب المغلقة، ولكن عليك الهدوء وتجنب التقلب في المعاملة.
التزم بالصبر والسكوت "داري علي شمعتك عشان تقيد"، لأن العيون كثيرة عليك وذلك بسبب نجاحك.
الحبيب يحتاج إليك عزيزي مولود برج الجوزاء ولذلك يجب أن تتحلي بالصبر والحنان معه.
 


حظك اليوم مع برج السرطان.. عزيزي مولود برج السرطان أنت بحاجة إلى دافع جديد وقوى، فأنت تشعر بأن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها، اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير متوقع.
الفلك يقول لك لا توافق على الاراء العشوائية الغير مدروسة، وعارض الرأى إذا لم تقتنع، وصارح الشريك بما تنوى القيام به مستقبليا.

 

حظك اليوم مع برج الأسد.. عزيزى مولود برج الأسد، تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للإنطباع الجيد الذي تتركه مع الأخريين، يمكنك أن تخطط لمشروع ترفيهي يسعدك أكثر مع العائلة.
يحذرك الفلك من مواجهة شكوكاً في غير محلها، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولد مواجهة واحتكاكات بسيطة غير مؤذية.

 


حظك اليوم مع برج العذراء.. عزيزى مولود برج العذراء تطورات إيجابية تعزز مركزك المهني، سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف، هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لتصل في النهاية إلى أهدافك.
يقول الفلك لك اليوم، خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية، سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

 

حظك اليوم مع برج الميزان.. عزيزى مولود برج الميزان تتمتع بصحة جيدة ونشاط في العمل ، تفضل الحركة دائما ، وتتمتع بحلول ايجابية من قبل المحيطين بك .
الفلك يبشرك بيوم ملئ بالعواطف والمشاعر تجاه الشريك ، وعدم مشاركة الشريك فى المناسبات العائلية .
حاول التمتع بالإجازة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والراحة من العمل .
 


حظك اليوم مع برج العقرب.. عزيزي مولود برج العقرب حاول عدم الإجهاد فى العمل واستعادة نشاطك ، ولا تقوم بأى عمل زيادة عن ماهو مطلوب ، حاول حب عملك فأنت تكره ما تعمل ، عدم إجهاد نفسك بالتفكير أكثر من اللازم .
الفلك يبشرك بتدهور فى حالتك الصحية بسبب متاعب العمل ، وبداية علاقة جديدة مع الشريك وسوف يلعب الحظ معك فى هذه الأيام فعليك بمصارحته بكل مشاعرك.

 

حظك اليوم مع برج القوس .. عزيزى مولود برج القوس أنت فكاهى ومحبوب ، لديك القدرة على اتخاذ القرارات ، إتاحة فرص عمل كثيرة أمامك قد تساهم فى سيرك على الطريق الصحيح .
الفلك يبشرك بالاستمتاع بصحة جيدة ، وقضاء وقت ممتع مع العائلة والنجاح فى العمل .
سوف تشعر بتحسن في علاقتك مع الشريك فعليك التعامل مع الشريك بمحبة واستعادة ذكريات ماضية معه.

 

حظك اليوم مع برج الجدي.. عزيزي مولود برج الجدي تجاهد بقوة وتحارب بشراسة وتواجه بعزيمة وتصميم كبير لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به وخصوصاً أن الفرصة متاحة إليك.
بعض المشاكل تكون عبئا على العلاقة بالشريك، فيستحسن أن تكون أكثر هدوءا في تعاملك معه مستقبلا، تعيش تجربة مربكة بشأن أحد أفراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة.



حظك اليوم مع برج الدلو..عزيزي برج الدلو، أنت كثير الاستفسار وبعينيك أكثر من سؤال تترجمها إلى سكوت وسماع ما يقوله الآخرون، استعد للنجاح الذي ستحققه بعد الجهد الكبير والتفاني في أداء مهامك
لا تخفِ الأسرار عن الحبيب فمن الممكن أن يفقده ثقته بك ويبعده عنك ، وأنت فى حاجة لحبه وحنانه عليك، الفلك يحذرك من توعك صحي في المساء وبخاصة في الجهاز التنفسي أو المعدة فاهتم بصحتك جيدا.‬
 


حظك اليوم مع برج الحوت.. عزيزى برج الحوت هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامه فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية، لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك، قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.
كن حذرا فتصرفاتك بالفترة المنصرمة تتسم بالطيش والتسرع واحذر من الخيانة ايضا فقد تفقد أعز من تحب.
التالى
هذه التدوينه التاليه.
رسالة أقدم

1 التعليقات:

 
Toggle Footer